الاحتلال يُفرج عن أسير مقدسي ويُمدد اعتقال 3 فتية
القدس المحتلة - صفا
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، عن أسير مقدسي، ومددت اعتقال ثلاثة فتية.
وأفاد مركز معلومات وادي حلوة بالقدس المحتلة بأن سلطات الاحتلال أفرجت عن الأسير المقدسي إبراهيم نضال عصفور من سكان بلدة الطور، بعد اعتقال لمدة عام.
وأشار إلى أن مخابرات الاحتلال استدعت الأسير عصفور للتحقيق فور الإفراج عنه من سجن "النقب".
وفي السياق، مددت قوات الاحتلال اعتقال الفتية يحيى النتشة، عبد الرحمن النتشة ومصعب رأفت بصبوص حتى يوم الأربعاء القادم، علمًا أنهم اعتقلوا، صباح أمس، بعد الاعتداء عليهم في البلدة القديمة بالقدس.
القدس المحتلة - صفا
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، عن أسير مقدسي، ومددت اعتقال ثلاثة فتية.
وأفاد مركز معلومات وادي حلوة بالقدس المحتلة بأن سلطات الاحتلال أفرجت عن الأسير المقدسي إبراهيم نضال عصفور من سكان بلدة الطور، بعد اعتقال لمدة عام.
وأشار إلى أن مخابرات الاحتلال استدعت الأسير عصفور للتحقيق فور الإفراج عنه من سجن "النقب".
وفي السياق، مددت قوات الاحتلال اعتقال الفتية يحيى النتشة، عبد الرحمن النتشة ومصعب رأفت بصبوص حتى يوم الأربعاء القادم، علمًا أنهم اعتقلوا، صباح أمس، بعد الاعتداء عليهم في البلدة القديمة بالقدس.