القدس
قالت محافظة القدس، اليوم الإثنين، إن جمعية "عطيرت كوهنيم" الاستيطانية تقدمت بدعوى مالية أمام المحكمة المركزية التابعة للاحتلال في القدس ضد عائلة المواطن زهير الرجبي وإخوته في حي بطن الهوى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، تطالبهم فيها بدفع نحو 1.5 مليون شيقل تحت مسمى "بدل استخدام" عن البناية التي يقطنون فيها.